شباب يستهزؤون برادارات دبي و يلتقطون "سلفي" !!!!

رصدت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي أربعة شباب مواطنين  في أعمار ربما تقل عن 20 عاماً التقطوا صورة «سيلفي» أمام رادار على شارع الإمارات على سرعة 205 كيلو مترات في الساعة، بسيارة  من طراز نيسان باترول قديمة لا تزيد سرعتها حين تخرج جديدة من الوكالة عن 180 كيلو مترا، لكن سائقها أضاف إليها تعديلات  لمضاعفة سرعتها. وقال مدير الإدارة العقيد سيف مهير المزروعي إن سائق المركبة ارتكب جملة من المخالفات الخطرة، بسيارة لا تتحمل هذا النوع من القيادة، وفي طريق عام، لافتاً إلى ضبط المركبة لاحقاً وحجزها. فيما كشف عن تغيير سرعة شارع أم سقيم من 90 كيلو مترا في الساعة بالمسافة من جسر الأكاديمة وحتى دوار المرابع العربية إلى 80 كيلو مترا، على أن تضبط أجهزة الرادار السرعة من 100 كيلو متر.

وأوضح أن الشباب التقطوا الصورة وهم يكادون يجلسون على مقعد واحد، واتكأ الشخص الذي يجلس في المقعد الخلفي على كتف السائق، وانشغلوا جميعاً بالتصوير، غير مبالين بالسرعة الكبيرة التي كانت تسير بها المركبة، رغم إدراكهم أنهم أمام الرادار.

وأشار إلى أن سائق المركبة ارتكب جملة من المخالفات شملت استخدام الهاتف أثناء القيادة، والقيادة بتهور، وتشكيل خطورة على مستخدمي الطريق، فضلاً عن تجاوز السرعة بما يزيد على 80 كيلو مترا في الساعة.



حمّل التطبيق على جوالك الذكي
حمّل من خلال App Store
Android app on Google Play